الأربعاء، 27 مارس 2019

#الجزء_الرابع.... من قصة.. {تزوجت جثة}..

بواسطة : Mohamed بتاريخ : 5:48 م
#الجزء_الرابع....
من قصة..
{تزوجت جثة}....
سألتها اذا كانت تحب شخص ما؟؟
فسألني والدها عن السبب الذي جعلني اقول لها هذا؟؟؟
فأخبرته كل شئ حول تجنبها لي واحساسي بأنها ترفضني..
فقال والدها بأنها فتاة خجولة.
وبأنها لم يكن لها اي تجارب سابقه لا اعلم ماالذي جعلني انصاع لكلام والدها في حين انني كنت عازم تماما على انهاء هذه العلاقة.
اكملنا حديثنا ونحن نرتشف القهوة.. وقال والدها بأنه يعتبرني مثل ابنه ويريد ان يطمئن على حياة ابنته معي .
طمئنته انا بدوري.
ثم حدننا ميعاد الزفاف وهو الاسبوع القادم..
والى ذلك الحين لم اجتمع مع منى في اي مكان خارجي ولا حتى عندهم بالمنزل.
مر الاسبوع بسرعة لم اكن اتصورها وحان موعد الزفاف.
عندما رأيتها وقد دققت النظر فيها وفي وجهها بعد اختلائي بها في منزلي.. افزعني شكلها حقا.
ماالذي حدث لها؟؟
اصبحت باهته وجهها شاحب كالاموات. اسفل عينيها كان اسوداً كأنها لم تنم منذ شهر كامل حتى انني احسست بأنها..
سيبرز لها مخالب تقوم بغرزها في رقبتي .. ثم قلت في نفسي ربما هو بسبب ارتباك وتوتر الزفاف.. حتى انا كنت متوتر لماذا لم تظهر علي هذه الاعراض؟؟
اقتربت منها اهنئها على الزفاف فوجدتها تدفعني الى الخلف وتهرب للغرفة الآخرى ثم تغلق الباب من خلفها..
الآن انا تعيس حقا.. اهذه هي الزيجة التي سأستقر معها واعيش اجمل ايامي..
انني حقا اتمنى لو لم اتزوجها من الاساس..
اصابني الضيق حقا من افعالها وخاصة الاخيرة..
قررت الخروج.. لاستنشاق بعض الهواء فأنا اشعر باختناق كبير..
جبت الشوارع لا اعلم اين اذهب او لمن وماذا سأخبر والدتي ووالدها وكل الاصدقاء والاقارب انني حقا في ورطة كبيرة.. مرت الدقائق ثم الساعات وانا اجلس على مقعد مواجه للبحر.. لم اكن على علم بكم هي الساعة الآن .. وماالذي سيهم في اذا كان الوقت مبكرا او قد تأخر اذا كان لا يوجد احد ينتظرك..
بعدما مللت من الجلوس والتفكير.. قررت العودة الى منزلي..
قمت بفتح الباب بمفاتيحي الخاصة حتى لا ازعجها اذا كانت نائمة.. اقتربت من غرفتها حتى اطمئن عليها لكن ماحدث افجعني كثيراً فقد سمعتها تتحدث الى شخص ما..
انها تخونني وفي يوم الزفاف..
اي عفة وشرف الذي كانوا يتحدثون عنه انها عاهرة بكل ماتحمل الكلمة من معنى..
حطمت الباب ودخلت الى الغرفة مسرعا فكان ظهر الرجل مواجها لي..
حاولت ان امسك به لأقوم بتحطيم وجهه..لكني امسكت الهواء وابتعد هو ووقعت انا على وجهي..ثم فجأة وبعدما ارتفعت بنظري حتى ارى وجهه.
انه حقا وسيم ربما يكون اجمل انسان قد رأيته في حياتي..
لكن هذا ليس سببا يجعل إمرأهطة تخون زوجها في ليلة الزفاف.. نهضت وتوجهت اليه.
وحاولت ان الكمه على وجهه. لكن يدي قد اخترقته..
وقام بدفعي دفعة صغيرة.
لكنها جعلتني اصطدم بالحائط.
اي قوة يمتلكها هذا الرجل..
نظرت الى منى التي لم تنطق بكلمة او حركة حتى..
ثم قلت حسبي الله ونعم الوكيل فيكي و فيه انكم احقر خلق الله.. فوجدت شكل الرجل يتغير بدا يصبح قبيحا حقاً .. برزت له انياب واصبحت عيونه حمراء وقد ازداد طوله.. ثم توهج وجهه لا لم يتوهج لقد اشتعلت النيران بوجهه..
انه شيطان نعم شيطان حقيقي..
اخذت اقرأ بعض آيات القرآن وهو يزداد اشتعال وحراره حتى اصبحت الغرفه ك فرن حراري..
توقفت عن القراءه.. ثم توجهت الى الكومود الموجود بالغرفه.
واخرجت منه مصحفان صغيران وامسكت واحد واعطيت منى واحد.. كانت لا تريد ان تأخذه مني لكني وضعته في يدها رغما عنها..
وقف هو متسمراً مكانه ينظر لي في غضب.. اشعر انه سيقدم على إلتهامي..
ثم اقترب من منى.. وتوجه نوحي برأسه.. وتكلم بصوت له تردد كاد ان يفتك بسمعي..
انه صوت غليظ بشع.. يبث الرعب في القلوب.. انه حقا صوت شيطان..
قال ان هذه ملكي لقد امتلكتها منذ زمن بعيد.. وقد حجبت عنها كل عريس تقدم لها.. الا انت ياحقير لم امنعك منها..
اما الآن فلن اتركها لك ارحل قبل ان افتك بك..
رفعت المصحف في وجهه وقلت لن ارحل وانت من سيرحل ..
ارحل..
لا لن ارحل..
سيحل الجحيم عليك وعليها اذا لم ترحل ايها الآدمي..
لن ارحل يالعين ارحل انت..
تعالت الاصوات وازداد الغضب فوضع يده على منى وقال هي ملكي وسأكون سعيداً لو افنيت حياتي معها.. ثم ازاد اشتعال النيران بجسده.. ......
💜

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

Pages

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير : حكمات